افعل ما تريده وكذلك تشعر بأنك أفضل مع Fitbit Influence 3

الذي يقدم التأثير 3 – الجيل القادم من الصحة والعافية البارزة في Fitbit ، فضلاً البنك. مع تصميم رفيع وخفيف الوزن ، شاشة لمس ملونة جديدة بالإضافة إلى 10 أيام من عمر البطارية (تختلف مع الاستخدام) ، فهي الطريقة الأكثر سهولة لتجربة الصحة والعافية ، وكذلك ميزات العافية التي يجلبها Fitbit كرائد فئة الأجهزة القابلة للارتداء.

تحرك أكثر ، والنوم بشكل أفضل ، وكذلك الإجهاد أقل مع التأثير 3

إن Inspire 3 يجعل من السهل على الإنترنت نمط حياة نشط وصحي ، مهما فعلت ، ومع ذلك فأنت تتحرك. سواء كنت تمشي للعمل ، أو تجربة أحدث جنون للرقص الفيروسي ، أو مجرد تناول الغداء مع الأصدقاء ، يمكنك تتبع على الفور محضرات المنطقة النشطة ، والسعرات الحرارية المحروقة ، والمسافة ، ومعدل ضربات القلب ، وكذلك الخطوات.

Inspire 3 لديه ميزات تتبع النوم الرائدة ، مثل مراحل النوم ، لمساعدتك في تحليل نومك وكذلك اكتشاف ما يمكنك القيام به لتحسين. اكتشف أن ينام بشكل أفضل وكذلك الاستجابة للإجهاد بطريقة أكثر صحة من خلال دمج التأثير 3 في روتينك اليومي (والليلي!).

إلى جانب تطبيق Fitbit ، يوفر لك Influe 3 صحة وعافية على مدار الساعة وكذلك إحصائيات العافية في لوحة معلومات الصحة والعافية مثل تقلبات معدل ضربات القلب وكذلك SPO2 (أكسجين الدم) ، بما يتجاوز ما تراه على معصمك . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى اللياقة البدنية التمهيدية وكذلك جلسات العافية وكذلك مجموعة متنوعة من التحديات.

يتم تقديم Inspire 3 مقابل 99.95 دولار (USD) ، بما في ذلك عضوية قسط مدتها ستة أشهر. ابتداءً من اليوم ، التأثير المسبق على الإنترنت 3 على الإنترنت على موقع Fitbit.com بالإضافة إلى اختيار تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم ، مع توافر العالم في جميع شهر سبتمبر. يتم تقديمها بشكل منفصل ، حيث يتم تقديم 3 إكسسوارات التأثير 3 بدءًا من اليوم من 19.95 دولارًا إلى 69.95 دولارًا (USD).

تريد أن تكتشف المزيد؟ الغوص أعمق في تفاصيل التأثير 3 هنا.

هذه المعلومات مخصصة للوظائف الأكاديمية فقط ، كما لا يُقصد بها كبديل للتشخيص الطبي أو العلاج. يجب ألا تستخدم هذه المعلومات لتشخيص أو علاج قضية أو حالة صحية. ابحث دائمًا مع طبيبك قبل تغيير نظامك الغذائي ، أو تغيير عادات نومك ، أو أخذ المكملات الغذائية ، أو بدء روتين اللياقة البدنية الجديد.

Categories:

No Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *