هل هو مجرد عبث معي؟

مرحبًا! إنه مكدس في اليوم 5! لا يزال عيد الشكر بعيدًا ، ومع ذلك يجعل من المعتاد القيام بشيء نشط يوميًا وكذلك التمسك به.

لذلك ، اكتشفت مدرب الجري! سأقوم بالاتصال به المدرب J (أو ربما CJ؟) في الوقت الحالي. إنه ليس إقليميًا ، لذا بدأنا بمكالمة هاتفية حيث سألني بعض المخاوف الكبيرة (بعد أن ملأت نوعًا من المعلومات أيضًا) ، كما وضعني نوعًا ما على الجدول الزمني لأهدافي (نحن نحن “سأقوم بمتطلبات المزيد من الوقت للتطور أكثر مما اعتقدت).
أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بي

يوم تدريب الماراثون 3
مذكرات فيديو تدريب الماراثون – اليوم 3. الجري في مجلة تفحص مع Run Eat Reper

فيديوهات اكثر

0 ثانية من 51 ثانية

القادم
كيفية القيام بتمرين أسفل الجسم للعدائين أ
03:09

يعيش
00:00
08:21
00:51

نظرًا لأنني لم أحصل على أي نوع من التدريب الرسمي للركض ، كما أنني لم أقم أبدًا بإنجاز برنامج تدريبي لماراثون مع عمل سريع حقيقي – ليس لدي أي مفهوم بالضبط كيف سيستجيب جسدي لتغيير التدريبات الجارية الخاصة بي. لقد بدأنا من الصفر مع كل ما عدا المدى الطويل. سأبقيك منشورًا على بالضبط كيف تسير الأمور.

كان أول تمرين لي هو تشغيل بسيط بالإضافة إلى بعض التدريبات بعد الاحماء. كان لدي أربع تحركات للقيام بها للتخفيف. كان هناك مسيرة ، تخطي ، ركلات بعقب وكذلك مصاعد الكاحل. هذه هي عمليات الاحماء النموذجية تمامًا التي رأيتها في المتسابقين في مؤسسة عالية وكذلك قبل السباقات. ولكن ، كان نوعًا من المضحك أن نتخطى تخطي منتصف مسار الدراجة الذي أديره. أوه ، وكذلك المسيرة – أنا متأكد من أنني بدت مثل غريب الأطوار.

لحسن الحظ ، عندما تكبر بشعر أحمر في مجتمع مكسيكي ، تبدو دائمًا مثل غريب الأطوار ، لذا فأنا أستخدمه.

لقد حدث مع رأسي رغم ذلك ، “ماذا لو كان مدربي يفسد معي فقط لأفعل أشياء عشوائية لمعرفة ما إذا كنت سأفعل ذلك …” ها! أنا لا نعرف ابدا.

بعد تشغيلها ، صنعت البيض وكذلك مع هذا الخبز المسطح الكبير الذي أحضره بن المنزل من الغداء. كان هناك الكثير من المتبقي لا أستطيع أن أتخيل بالضبط مدى ضخامة البدء.

البيض على الأرض ، لأنني متعدد المهام-تمتد ، الأكل ، مشاهدة التلفزيون …

حطم وعاء القهوة في اليوم الآخر. ليس لدي مفهوم كيف ، أدرك بن للتو وجود كسر فيه. لذلك ، خرجت في تصفح واحد جديد.

نظرًا لأن بن لم يكن موجودًا ، حيث استخدم حزم القهوة المثلجة معظم الوقت في الصيف ، لم أستخدم صانع القهوة منذ فترة. ومع ذلك ، نظرًا لأنه يمتد ببطء بعض الصباح ، أريد القهوة الساخنة. كنت أؤمن بالحصول على هذا Keurig لأنني لا أتطلب قدرًا كاملاً من القهوة وهو ما يجعل الماء الساخن. لكن صانع القهوة السابق الخاص بي كان في متناول الجميع ، كما أنه يعمل بشكل جيد ، لذا فقد تمزق ما إذا كان الأمر يستحق ذلك.

إذا حصلت على Keurig الأنيق ، يمكنني التخلص من غلاية الشاي الخاصة بي ، والتي ستحرر المنطقة على المنضدة. ومع ذلك ، فإنه 100 دولار أخرى. من ناحية أخرى – أنا لا أصنع قهوة رائعة وأشعر أن Keurig دليل على الأحمق. هممم.

لقد ضربت Costco لبحث هذه المسألة العاجلة للغاية (والاستمتاع ببعض العينات).

حقيقة Monican الممتعة: عادةً ما أقف بعيدًا عن مدخل المتاجر لأنني لا أحب تقديم مواقف السيارات الضيقة وكذلك جعل شخص ما ينتظرني لمغادرة مكاني. كان نوعًا من العشوائية أن هناك الكثير من المناطق المفتوحة ، إلا أن الشخص في السيارات السوداء والشاحنة متوقفة ورائي مباشرةً بالإضافة إلى قريبة للغاية. كان لديهم مساحة كبيرة ، ومع ذلك ، فقد ذهب كل هذه الطريقة بقدر ما تسببت في سياراتي وشاحنتي ، كما قد لا أتجاوز بابي الخلفي. ها! تقبيل السيارات.

وبالمثل ، قمت بزيارة طبيب الأسنان منذ التاج الذي حصلت عليه منذ فترة. أشعر بالضعف بعض الشيء لدرجة أنني أسيء مع مكتب طبيب الأسنان منذ أن أخافها. أنا لا أقصد ، أشعر أنني لست ثرثارة وكذلك نوع من الإجهاد. هل شعرت بهذا؟

لقد قمت أخيرًا بتفتيش بريدي وكذلك كل أشياء الناخبين وكذلك الفهارس التي لا أريدها. من الصعب معرفة الموافقة المسبقة عن علم ولكن هذا كان كومة كبيرة من الأشياء. كان من الصعب الحصول على كل هذا غير المرغوب فيه. بالضبط كيف أتوقف عن الحصول على البريد غير المرغوب فيه؟ هناك كتالوج واحد محدد كبير جدًا بالإضافة إلى تناول صندوق البريد الخاص بي بالكامل.

كان فيغاس تاريخ الليل. إنه ليس أفضل محادثة ، ومع ذلك يتيح لي بالمثل السيطرة على الحلوى لذلك أنا بخير مع ذلك.

الأسبوع الأول من المكدس على الأميال يقترب من نهايته اليوم! (بدأنا في الأول من نوفمبر ، والذي كان يوم الثلاثاء.) هذا هو آخر إمكانية أن تتواجد في الفوز بزوج من الجوارب أو الأكمام.

كيف ذهب الأسبوع الأول؟

هل أنت على المسار الصحيح لضرب هدفك لهذا الشهر؟

ماذا يمكنك أن تفعل أفضل؟

ماذا فعلت أيضا؟

كومة في يوم الأميال 5

اترك تعليقًا على هذا المنشور باستخدام تسجيل الوصول الخاص بك POTM وكذلك ستذهب إلى الفوز بزوج من الجوارب أو الأكمام من الضغط.

Pro Compression هو رعاية POTM هذا الأسبوع. أنا معجب كبير لأنهم يساعدون في الشفاء وكذلك التعب – خاصة على أشواط أطول. وكذلك هم يديكالجوارب الأكثر ملونة ، مبتكرة وكذلك رائعتين يمكنك العثور عليها.

تحقق من هذا المنشور وكذلك ستذهب إلى الفوز بجورب الضغط أو الأكمام لخيارك (هذا لم يتم تقديمه بشكل واضح). مسابقة متاحة للجميع. (إذا كنت عبر الإنترنت خارج منطقة الشحن الخاصة بهم ، فسوف أرسلها إليك.) يغلق غدًا في الساعة 9 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ. سيتم الكشف عن الفائزين يوم الأحد.

اترك تعليقًا على هذا المنشور باستخدام تسجيل الوصول الخاص بك:

هل ركضت اليوم؟ بالضبط كم؟ يوم الراحة؟ آخر؟؟

إخلاء المسئولية: يوفر الضغط على الجوائز لتحدي POTM لهذا الأسبوع. . جميع الآراء هي خاصتي

أرسل لي المصنف

يحفظ

المشاركة تعنى الاهتمام!

يشارك

سقسقة

دبوس

يشارك

بريد

يشارك

استمر مع هذه:

مكدس على الأميال التي تعمل على تشغيل شهادة الانتهاء

مكدس على الأميال التي تعمل على تشغيل شهادة الانتهاء

المكدس السنوي على صعوبة الأميال قريب من خط السطح! بالضبط كيف فعلت؟ TAGRUNEATREPEAT على Instagram مع

2020 أهداف – جديدة مهما كانت بالمثل إلى التدوين

2020 أهداف – جديدة مهما كانت بالمثل إلى التدوين

مرحبًا!! بالضبط كيف حالك؟ لقد أمضيت وقتًا طويلاً خلال الأسبوعين الأخيرين ، أؤمن حقًا بقرارات السنة الجديدة وكذلك الأهداف f

أرني حذائك – مكدس في اليوم 2

أرني حذائك – مكدس في اليوم 2

مكدس في اليوم 2 – أحذية الجري! هناك هبة الآن على InstagramRuneAtrepeat. افحصه متاحًا لـ ENT

مكدس على مخطط الصعوبة في الأميال

مكدس على مخطط الصعوبة في الأميال

الاتصال الاخير! مكدس على الأميال يبدأ غدا! هل انت معنا؟ إليك بعض المناطق المطبوعة المجانية لمساعدتك في صخرة التحدي.

Surf City Half Marathon نتائج وكذلك Recap

Surf City Half Marathon نتائج وكذلك Recap

Surf City Marathon بالإضافة إلى نتائج نصف الماراثون وكذلك Recap. الصور وكذلك المرح من نصف ماراثون الجري في هنتنغتون بيتش

Stack on the Miles Run Bet صعوبة 2018

Stack on the Miles Run Bet صعوبة 2018

تحدي لمدة 30 يومًا. مكدسة على صعوبة الأميال مع رهان الجري! ركض 4 أيام في الأسبوع لمدة 30 دقيقة. انضم الي

⚡ من قبل الشهية

.

Categories:

No Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *