وبحسب ما ورد يعود نظام الأفضليات المعمم – هل سيختبر USADA أن يختبره لمدة 4 أشهر؟

تحديث 16 فبراير 2017 – يذكر Marc Raimondi اليوم أن GSP ليس بالتأكيد في مجموعة اختبار USADA.

من الجدير بالذكر أيضًا أن تحديثات UFC/USADA لسياسة مكافحة المنشطات التي تم الكشف عنها اليوم والتي يمكن أن ترفى نظام الأفضليات المعمم لمدة تصل إلى 6 أشهر إذا لم يتم الانتهاء من عودته قبل 1 أبريل/نيسان في غياب UFC الذي يلعب بطاقة “الظروف الاستثنائية”. على وجه التحديد ، سيتم القبض على نظام الأفضليات المعمم بواسطة s. 5.7.3 من السياسة الجديدة التي تقرأ على النحو التالي:

5.7.3

قد لا يستأنف الرياضي الذي يقدم إشعارًا بالتقاعد إلى UFC ، أو توقف عن وجود علاقة تعاقدية مع UFC بسبب عدم نشاط رياضي ، منافسة في نوبات UFC حتى أعطى UFC إشعارًا مكتوبًا عن عزمه على استئناف التنافس وجعلت نفسه متاحًا للاختبار لمدة ستة أشهر قبل العودة إلى المنافسة. قد تمنح UFC إعفاءًا للمبدأ التوجيهي للإشعار الخطي لمدة ستة أشهر في المواقف الاستثنائية أو عندما يكون التطبيق الصارم لهذا المبدأ التوجيهي غير عادل بشكل واضح للرياضي.

__________________________

يذكر أرييل هيلواني اليوم أن “St-Pierre ، بطل وزن UFC السابق ، على وشك التوقيع على عقد جديد متعدد القتال مع الترويج ، تم تأكيد مصادر متعددة مع MMA Fighting.”

إذا كان هذا السؤال التالي هو التوقيت وسيكون التحليل الأساسي هو ما إذا كان سيتم رفاه لمدة 4 أشهر بسبب بروتوكولات UFC/USADA لمكافحة المنشطات.

يتطلب القسم 5.7.1 من السياسة الرياضيين الذين “توقفوا عن وجود علاقة تعاقدية مع UFC ، قد لا يستأنف التنافس في نوبات UFC حتى يلي … لقد جعلها متاحة للاختبار لمدة أربعة أشهر قبل عودتها إلى منافسة.”

كما تم تعلمه من قضية Brock Lesnar البارزة ، فإن UFC لديها سلطة تقديرية للتنازل عن هذا المطلب في “الظروف الاستثنائية” وهي عبارة لم يتم تعريفها. عندما تم التنازل عن هذه الفترة عن Lesnar التي ارتكبت بعد ذلك انتهاكًا لمكافحة المنشطات ، تعرض UFC و Lesnar مع التقاضي.

لم يستخدم GSP كلمة التقاعد أبدًا وعندما مفاوضات لإعادة تسخينها في عام 2016 ، دخل في مجموعة اختبار USADA. تم تقييم بطل الوزن السابق في أغسطس أو سبتمبر من عام 2016 ، لكن في شهر أكتوبر ، أعلن أنه لم يعد بموجب عقد UFC و “أنا وكيل حر تمامًا”. لم يتم تقييمه منذ ذلك الحين.

على الرغم من أن UFC لم يقبل أبدًا موقف نظام الأفضليات المعمم في إعلانه قد يقوم بتشكيله لعدة أشهر. تنتهي صلاحيات اختبار USADA مع “انتهاء عقد (مقاتلون) مع UFC”.

في وقت سابق من هذا العام ، أشار UFC إلى أنهم يقومون بتبديل السياسة لإبعاد التنازل عن هذه الفترة عن “الرياضيين الذين اختاروا تقديريهم لإزالته من RTP” وأن هؤلاء الرياضيين “سيُطلب منهم وجود وجود موسع في RTP قبل العودة إلى المنافسة “.

يبدو أن نظام الأفضليات المعمم يفي بهذا التعريف.

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

تم تقييم نظام الأفضليات المعمم 4 مرات من قبل Usadaseptember 28 ، 2016 مع 2 تعليقات
دعونا نتكهن حول GSP UFC Counterction Diefoctoboring 18 ، 2016 مع 4 تعليقات
عودة Brock Lesnar و UFC’s USADA Policy June 6 ، 2016 مع 14 تعليقات

Categories:

No Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *