ما وراء القبض على COO القبض على أنف الرجل المزعوم

من قبل Matt Weik ، BS ، CSCS ، CPT ، CSN

هناك أوقات يبدو فيها أن المقالات تشكل نفسها ، وكذلك هذه واحدة من تلك المقالات. لا يمكنك حتى صنع هذا ، وكذلك من المضحك قصة عدم عرضك. ومع ذلك ، إذا كنت تمتثل للتغذية و “الابتكار” في الصناعة ، فمن المؤكد أنك سمعت عن علامة تجارية تسمى Beyond Meat.

Beyond Meat هي علامة تجارية قائمة على النباتات ، والتي تنتج منتجات بدون اللحوم التي تقلد خيارات اللحوم الأصلية. على سبيل المثال ، لديهم البرغر ، النقانق ، متشنج ، إلخ للإيمان بالمنتج الذي تبيعه للمستهلكين).

حسنًا ، يبدو أن دوغ رامزي ، المدير التنفيذي لما وراء اللحوم ، يفتقد اللحوم في خطة النظام الغذائي لأنه كان يتأكل في وجهه مباشرة على وجه الرجل.

لا ، لا يمكنك تكوين هذا.

على الأرجح ، لا يمكنك أيضًا أن تتألف من انخفاض المبيعات من الأعمال التجارية التي تنخفض بالفعل في الأنابيب. شاهدت اللحوم أسهمها 73 ٪ من هذا العام وحده وكذلك شهدت مبيعات كئيبة وكذلك صعوبات التشغيل خلال دوامة هبوط. قد يكون هذا الحادث هو الجليد على كعكة العمل الذي كان يواجه بعض التحديات الرئيسية.

أيضا ، من ما يستحق ، كيم كارداشيان هو متحدث باسم ما وراء اللحوم. لقد انتقلت من ضرب اللحم في شريط جنسي جعلها مشهورة لإخبار الناس بالتوقف عن خنق الدواجن وكذلك الذهاب إلى النبات؟ أليس هذا منعطفًا غريبًا للأحداث؟ (هيا ، أفهم أنك ضحكت قليلاً على ذلك)

يزعم أن Exec exec يأخذ صفحة من كتاب Mike Tyson

وفقًا لسجلات السلطات ، بالإضافة إلى حوالي 1000 موقع إلكتروني تقارير الآن عن الحادث ، تم القبض على دوغ رامزي لعضه أنف رجل في مرآب للسيارات بعد مباراة كرة قدم في أركنساس وكذلك تم إصدارها على سند بقيمة 10،000 دولار. أخيرًا ، راجعت ، لم يكن الأنف جزءًا من نظام غذائي قائم على النبات أو بدون اللحوم.

أخذ الحادث موقعًا في مرآب السيارات للسيارات خارج ملعب Razorback بعد انتهاء المباراة بين أركنساس وكذلك ميسوري.

أعني ، ما نوع الشخص الذي يعض صفقة إنسان آخر؟ لقد شعرت بالغضب من الناس ، وكذلك لم يسبق لي أن تجاوزت ذهني أنه يجب أن أعض شخصًا ما في الصفقة – هذا أمر غريب ، ولكن من أنف؟

أوه ، ومع ذلك يصبح أفضل. تم اتهام رامزي بالتعريض للإرهاب للخطر وكذلك بطارية من الدرجة الثالثة. في وقت تأليف هذا المقال ، لم يدلي رامزي ولا بعد اللحوم ببيان بشأن الحادث وكذلك الاعتقال.

قبل الذهاب إلى ما وراء اللحوم ، ساعد Ramsey Tyson Foods. يبدو أنه انتقل من طرف إلى آخر مع اختيار حياته المهنية ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، انتظر … هناك المزيد! ساعد Ramsey Tyson Foods لأكثر من 30 عامًا ، حيث تعامل مع خط الدواجن مع (الحصول على هذا) أعمال McDonald الخاصة بهم. حسنا حسنا. لذلك ، اسمحوا لي أن أحصل على هذا بشكل مستقيم. يعمل Ramsey مع Tyson Foods لخدمة أولئك الذين يشملون المنتجات الحيوانية في نظامهم الغذائي ، إلى جانب ما يفكر فيه الكثيرون في واحدة من أكثر سلاسل الطعام السريعة غير الصحية (وواحدة من أكبر) في العالم؟

دعنا نعود إلى المسار الصحيح مع الحادث. قد تذكر أن رامزي كان لديه “لحوم البقر” الحقيقي مع هذا الرجل ، لا؟ روح الدعابة قليلاً مع مثل هذه القصة المجنونة.

ستكون ساذجًا للاعتقاد بأن الناس لا يأخذون كرة القدم الجامعية على محمل الجد ، ولكن من يفعل هذا؟! لم يكن هذا مجرد مشاجرة بسيطة أيضًا. تشير التقارير إلى أن Ramsey قام باللكم مع الزجاج الأمامي الخلفي للمتهم بعد أن يُزعم أن مركبة المدعى عليه تواصل مع الإطار على Ford Bronco من Ramsey. إذن ، حول حاجز الحاجز هذا الرجل إلى حنبعل محلي؟

خرج المتهم من سيارته عندما حدث كل هذا ، وكذلك بعد ذلك ، زعم أن رامزي أمسك به وكذلك بدأ في ثقب المدعى عليه ، وكذلك أنفه – تمزيق اللحم من طرف أنف المدعى عليه. لإضافة إهانة للإصابة ، أخبر رامزي المتهم أنه سيقوم “بقتله”. هذا بالتأكيد لا شيء ، كما أنه سيحصل على رسوم مضافة تم وضعها على اعتقالك.

قفز الركاب من كلتا السيارتين من سياراتهم وكذلك انفصلوا عن المشاجرة.

هل كان هناك الكحول؟ لا يزال يتعين عليّ اكتشاف أي نوع من المصادر التي تفيد بأن رامزي كان في حالة سكر (وليس أنه سيجعل الأمور أفضل بكثير أو تركه خارج الخطاف).

وبشكل عام ، يعاني رامزي من بعض المشكلات الغامضة التي يحتاجها إلى اكتشافها (ربما كان منزعجًا من أنه لم يأكل اللحوم) ، وكذلك مرتبة للمثول أمام المحكمة في 19 أكتوبر 2022. سنرى ما إذا كان ما وراء اللحوم يبقيه حوله أو يخبره أن يضيع.

No Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *