قام منافس بيلاتور بتغريم 5 آلاف دولار ل Publish Fight F Bomb

كما ذكرت MMAFIGHTING Bellator من Danny Sabatello ، حصل على غرامة قدرها 5 آلاف دولار من قبيلة Mohegan Tribe للتنظيم الرياضي الذي يمتثل لاستخدام الكلمة F في مقابلة معركة نشر.

وقد نقلت ساباتلو الخصم لياندرو هيجو وكذلك خلال مقابلة القتال النشر على النحو التالي:

“قيل لي إذا أقسمت في مقابلة ما بعد القتال ، فقد يتم تغريمني … لذلك من الرائع أن أقدم ***! أنا فقط تغلب على حيوان مطلق ، وكذلك لا أحد منكم سيفعل S ***! كنت تريد أن تفعل شيئا؟ متوفرة هنا الآن وكذلك القيام بشيء ما. ”

من الواضح أن رئيس موهجان مايك مازولي ذكر القاعدة 21 من قواعد MMA الموحدة ، والتي تحظر “استخدام اللغة المسيئة في منطقة القتال”. ونقلت عن Mazzulli على أنه يتوافق مع Mmafighting “” لقد ذكرت فقط أن تكون محترمًا للرياضة ، هذا كل ما أطلبه ، وكذلك لا تدفع … سمعته يقف هناك قائلاً: لا تهتم. “لذلك تم تغريمه”.

القاعدة التي تحظر “اللغة المسيئة” لها الحاشية السفلية في أحدث طباعة لقواعد MMA الموحدة.

لا يُسمح باستخدام لغة مسيئة في منافسة MMA. إنه الالتزام الوحيد للحكم بتحديد متى LanguageCrosses على الخط إلى مسيء. يجب إزالة أن المقاتلين يمكنهم التحدث أثناء المباراة. الاستفادة من اللغة السمعية ليست مخالفة لهذه القاعدة. أمثلة على لغة مسيئة (لغة مستوحاة عنصريًا أو مهينة)

هناك خلاف كبير على أن روح هذا الحظر لم تنتهك.

قد يفكر Sabatello في الجاذبية. أحد مفاتيح التشريع الإداري هو التطبيق العادل والمتسق للقاعدة. إذا كان المقاتلون الآخرون قد استخدموا لغة مماثلة لم يكن منظم MoHegan لم يمنح Sabatello خلافًا كبيرًا بأن غرايته تعسفية وكذلك يجب تخصيصها.

باستثناء أن سابقة Mohegan هي الآن 5 آلاف دولار لأقسمها.

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

تم تعليق المقاتل 120 يومًا لشرف الأشراف الطبي 10 ، 2021
مقاتل معلق للوزن السريع Cuttured 24 ، 2022with 1 تعليق
وزارة Mohegan للتنظيم الرياضي تنفذ وزنها الإصلاحات 4 ، 2016 “إصلاح الوزن”

Categories:

No Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *