يعلن مدير MMA أن المقاتلين سيتضررون بالإفصاح عن أسعار السوق

إحدى السمات المميزة للمساومة الجماعية في رياضة الدوري الكبرى في أمريكا الشمالية هي إمكانية الوصول إلى تفاصيل العقد الرياضي. السبب بسيط. عندما يفهم الرياضيون سعر السوق لخدماتهم ، يمكنهم الاستفادة من هذه المعلومات للتفاوض على عرض في أفضل مصالحهم. مجرد وضع الفهم هو القوة. سيكون من الصعب الضغط عليك لاكتشاف وكيل مرخص في رياضة الدوري الكبرى الذي يوضح أن الرياضيين يجب أن يبقوا في الظلام عندما يتعلق الأمر بأسعار السوق.

أدخل العالم الغريب من MMA. في ما لا يمكنني إلا أن أشرح كمنصب محير ، تم نشر بيان حديث (هدية H/T Paul) من قبل أحد أبرز المديرين في MMA ، وليس نيابة عن المقاتلين ولكن نيابة عن أحد المروجين ، يجب أن تظل عقود المنافسين سرية .

السياق هو دعوى قضائية بما في ذلك UFC. تم تكليف المحكمة باختيار ما إذا كان ينبغي إغلاق عقد منافس المستخدم في التقاضي. تعاملت UFC مع تجميع بيان من مدير منافس جادل بأنه إذا تم نشر عقود منافس من شأنها أن تلحق الضرر بطريقة ما بمقاتلي تعريضهم لخطر الاختطاف ، والابتزاز وكذلك طلبات الحصول على قروض من الأصدقاء والأسرة. أكثر غرابة ، اقترح المدير أنه إذا كانت العقود مسألة سجل عام من شأنها أن توفر “ميزة استراتيجية لمروجي MMA في مفاوضات مع المقاتلين”. بالضبط كيف قد يكون ذلك من الصعب تصويره في أي نوع من الأحداث أدناه هو الإعلان

هذا يطير في الصفقة مع حجج UFC الخاصة لدعم السرية ، أي أنه إذا كانت العقود مسألة سجل عام ، فإن ذلك سيضر قدرتهم على التفاوض مع المقاتلين كما يتضح من مقتطفات أدناه –

وبعبارة أخرى ، فإن UFC توضح أن العقود يجب أن تظل خدعة لأنها ستضر قدرتها على التفاوض بعد المهد ، الذي يدين بواجب ائتماني للحصول على أفضل عرض للمقاتلين ، ويذكر مقاتليها الذين سيتضررون.

أدعو أي نوع من الوكلاء الرياضيين المرخصين في الرياضات التي تم تفاوضها بشكل جماعي لمشاركة وجهات نظرك فيما إذا كان هناك أي نوع من الجدارة في هذا الإعلان.

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

دعاوى الارتجاج – هل على وشك الافتتاح في عالم MMA؟ 13 مايو 2013 مع تعليق 1
ويرتفع دعوى الدعوى الطبقية لمكافحة الثقة ضد UFC إلى أن تكون “وشيكة” 14 ديسمبر 2014
تحصل جمعية مقاتلي MMA على دعم من Teamsters Unionjuly 30 ، 2015 في “ALA ACT”

Categories:

No Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *