أعيد تصور حياتي قليلاً في وقت واحد

يتم رعاية هذا المنشور بواسطة VocalPoint و Life الذي تم إعادة تصوره. . جميع الآراء هي خاصتي

لقد كنت أعاني حقًا من جميع الجوانب الرئيسية في حياتي مؤخرًا – العلاقات والعمل والعافية. لذلك عندما تواصل شخص ما من Life Residagined® لي لتجربة برنامجه عبر الإنترنت ، قفزت إليه. من المفترض أن تساعد الناس على إعادة تصور حياتهم ومساعدتنا على فعل ما يهم حقًا. الآن أنا كل شيء عن النظر إلى حياتي ومحاولة تحسينها / اكتشافها بشكل عام.
أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بي

Golden Retriever لن يأخذ حبوبه!

فيديوهات اكثر

0 ثانية من دقيقتين ، 19 ثانية

القادم
يوم تدريب الماراثون 2
01:45

يعيش
00:00
08:21
02:19

يمكنك الاختيار بين ثلاثة مجالات رئيسية للعمل عليها-العمل أو الرفاه أو العلاقات.

أريد أن أعمل على كل منهم! لكنني قررت العمل على رفاهي. لقد كنت أشعر بأنني غير متوازنة للغاية وأغمرها وغير متأكد من كل قراري ، على الرغم من أنني بحاجة إلى مساعدة في العلاقات والعمل قررت أن أبدأ هناك.

أحب أن يكون هناك الكثير من الخيارات من المال إلى الحب إلى النظام الغذائي. يمكنك اختيار واحد (أو أكثر) ويمشي بك خلال خطوات صغيرة لتحسين هذه المنطقة.

كان أحد تمارري الأولى في منطقة الرفاه هو القيام بوساطة 5 دقائق. احببته. أنا في التأمل في الآونة الأخيرة ، لكن لا أفعل ذلك بالفعل. شعرت بتحسن لفترة من الوقت بعد 5 دقائق فقط من التركيز على أنفاسي.

“للبدء ، يكون التأمل هو أفضل تدريب يمكنك تقديم عقلك. مثلما كنت تعمل بشكل متكرر للاستعداد لماراثون ، تحتاج إلى تدريب عقلك للتعامل مع الصعود والهبوط العاطفي للحياة – لا يعرف عقلك تلقائيًا كيفية التعامل مع الإجهاد. يدرب التأمل العقل بطرق تعزز الحالة المزاجية والمرونة العاطفية وحتى الجهاز المناعي. ”

أخذت هذا “هل تعيش في المكان المناسب؟” اختبار. الاختبار يقول نعم ، أنا.

الآن فقط إذا كان الرجل في حياتي يعيش أيضًا في هذا المكان.

الدكتور فيل يساعدك في قيادتك من خلال بعض الخطوات. أنا أحب أنه مباشر وليس هراء.

أنت تعمل من خلال أشياء من ماضيك قد أثرت على حاضرك/مستقبلك. هناك خطوات محددة للقيام بها في شكل تمارين ، اختبارات ، أسئلة وأكثر لكل منطقة.

أنا أستمتع حقًا بجميع الاختبارات والمقالات. وكل ذلك مجرد نصيحة معقولة حقًا. هذا هو المفضل لدي. أنا الشخص الأكثر واقعية عندما يتعلق الأمر بتقديم المشورة للناس ، لذلك أريد نفس الشيء. أعطني نقاط الرصاص واسمحوا لي أن أذهب لذلك. فقاعة.

“تصبح أفضل إصدار من نفسك” هي خدمة اشتراك شهرية مع أنشطة مجانية للمساعدة في الحصول على البدء في اكتشاف نفسك الأصيل.

يقدم الفريق في Life Redagined قراء RER تجربة مجانية لمدة أسبوعين. انقر على الرابط أدناه لتلك الصفقة!

جربها مجانًا لمدة 14 يومًا مع هذه التجربة. <- سؤال: ما المجال الذي تريد تحسينه في حياتك؟ أرسل لي المصنف يحفظ المشاركة تعنى الاهتمام! يشارك سقسقة دبوس يشارك بريد يشارك استمر مع هذه: إعلان: قررت تجميد بيضاتي إعلان: قررت تجميد بيضاتي تجميد بيضي. عملية تجميد البيض واليوم الأول موعدي الأول لتجميد بيضتي. الحفاظ على الخصوبة - ما أنا 9 أسباب بحاجة إلى عضوية التدليك 9 أسباب بحاجة إلى عضوية التدليك تدليك الحسد العروض الخاصة الشهرية ومراجعة الحصول على تدليك أو خدمة الوجه كل شهر. أسبابي للحصول على تدليك موجة من 6 أقدام من مونيكا المحلية الخاصة بك موجة من 6 أقدام من مونيكا المحلية الخاصة بك جأنت تركض أثناء اندلاع فيروس كورونا؟ خط نص أزمة الصحة العقلية 741741 وموارد العنف المنزلي لـ T لقد كسرت بالفعل قدمي ومشي لقد كسرت بالفعل قدمي ومشي يجب أن تكون توصيات القدم المكسورة. أفضل تمهيد للمشي ، أحذية الكسر ، حزمة الثلج ، المكملات الغذائية والأدوات لمساعدتك الجري هو أفضل طريقة لفقدان الوزن ولكن ... الجري هو أفضل طريقة لفقدان الوزن ولكن ... كيفية إنقاص الوزن الجري والاستمتاع بالرحلة. نصائح لفقدان الوزن مع الجري. كيف تستمتع بالجري والشعور بالجو عيد العالم سعيد يوم الصحة العقلية من مونيكان المحلي الخاص بك عيد العالم سعيد يوم الصحة العقلية من مونيكان المحلي الخاص بك تذكير يوم الصحة العقلية العالمية من المدون مونيكا أوليفاس. قصة العلاج الخاصة بي مع إيجابية الجسم وبودكاست مع CRIS ⚡ من قبل الشهية .

No Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *