تفشل في التخطيط

قد أكون ساحة حول الكثير من الأشياء ، ولكن عندما يتعلق الأمر بتناول طعامي ، أخطط دائمًا ، أخطط ، أخطط عندما أعرف أنني مشغول!

أحب القول ، “إذا فشلت في التخطيط ، فأنت تخطط للفشل”.
أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بي

5 دقائق الجري الاحماء أ
سريع الاحماء للعدائين. 5 دقائق الجري الاحماء قبل الركض الخاص بك. كيفية الاستعداد للركض. اقتراحات لما يجب القيام به قبل الركض

فيديوهات اكثر

0 ثانية من 5 دقائق ، 34 ثانية

القادم
مذكرات جيسيكا سيمبسون – مراجعة الكتب المفتوحة
06:05

يعيش
00:00
08:21
05:34

وهذا ينطبق عادة على خيارات الوجبة والوجبات الخفيفة. إذا كنت لا تعرف ماذا/متى/كيف سيكون لديك إمكانية الوصول إلى الطعام طوال اليوم ، فقد ينتهي بك الأمر إلى تقديم وجبة من خيارات الأجهزة أو قضاء الكثير من الأطعمة المجنونة.

على ما يبدو ، هناك حتى آلات بيع من شأنها أن تعطي YA Pizza! مجنون. (مصدر)

في البحث عن صور لآلة البيع ، جئت على واحدة تخلص من الأحذية الجري! أتمنى. (مصدر)

الآن ، قد لا أقوم بتعبئة الغداء الأكثر شهية ، لكنني أحصل على “A” للجهد لأنني حقًا لا أملك سوى دقيقتين لرمي كل شيء في حقيبة الغداء الخاصة بي والخروج من الباب. (بن وأنا مرآة السيارات ، لذلك نتأكد من مغادرة المزيد من الجهد في وقت مبكر لحمله على العمل ثم لي إلى المدرسة!)

كان غداء اليوم تكرارًا للأمس – بقايا سلو ، زبادي ، حبوب وتفاحة. مرة أخرى ، ليس كل هذا مذهل ، ولكن أفضل من أي شيء يمكن أن أحصل عليه في CAF المدرسة ، أليس كذلك؟

قمت بتعبئة شريط البروتين Luna والجزر مع الفلفل الحلو لتناول وجبة خفيفة. أنا لا أحب البروتين Luna أشرطة على الإطلاق. لقد جربت الآن نكهات مختلفة وأعتقد أنهما سيئان. فقط بلدي 0.02 دولار

عندما وصلت إلى المنزل ، كنت جائعًا جدًا ، ويجب أن يتذوق الطعام أولاً في الطعام أن يتذوق رقائق البطاطا الحلوة الجيدة (ويعرف أيضًا باسم أطول اسم وجبة خفيفة على الإطلاق).

ذهبت مع شيء سريع للغاية لتناول العشاء – بيضة وبيريتو. قمت بإعادة تسخين الفاصوليا المتبقية من الليلة الماضية ، وطبخت بعض القتلة الفلفل الحار وألقيتها في التورتيلا.

يقدم مع الملفوف المبشور ومزرعة الضوء.

مرة أخرى ، توجهت إلى البطيخ؟

سؤال: بصدق ، في بعض الحالات ، أتمنى لو كنت أكثر “الذهاب مع التدفق” حول الأشياء الغذائية. هل أنت مخطط أم اختيار التدفق؟

أرسل لي المصنف

يحفظ

المشاركة تعنى الاهتمام!

يشارك

سقسقة

دبوس

يشارك

بريد

يشارك

Categories:

No Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *