عيد ميلاد سعيد مايكل وكذلك سياسة مزدوجة الرقم

الليلة الماضية أنا معبأة مثلما كنت أدير ماراثون اليوم. اقترح شقيقتي L&L Hawaiian BBQ وكذلك كنت متشككًا في البداية ، ومع ذلك فهو يوم B له اليوم ، لذا ذهبت إليه.

في الأوقات الأخرى التي كنت فيها هناك ، كلها دواجن الشواء وكذلك سلطة المعكرونة. ومع ذلك ، لاحظت هذه المرة قائمة “قائمة صحية”. ماذا او ما؟! كنت نشوة بشكل لا يصدق لأن هذا هو أحد تلك المواقع التي اعتقدت أنني “لا أستطيع” تناول الطعام الصحي.
أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بي

Covid 19 اختبار الأجسام المضادة
أخذت اختبار الأجسام المضادة Covid19. إليك بالضبط كيف سارت الأمور وكذلك النتائج!

فيديوهات اكثر

0 ثانية من 5 دقائق ، 19 ثانية

القادم
مراجعة كتاب الأوساخ الأمريكية
12:07

يعيش
00:00
08:21
05:19

اشتريت لوحة ماهي مهاي. جاء مع الأرز البني وكذلك السلطة الصديقة للبيئة. جاءت السلطة مع خلع الملابس الإيطالية الفقيرة ، لذلك استخدمت بعض المزرعة التي كانت لدينا في المنزل. أنا أحب أن لديهم الأرز البني أيضا!

لقد كرهته؟

لقد فاتني “Grizz” هذا الأسبوع منذ أن كان يعمل كثيرًا بالإضافة إلى تنقل طويل للغاية بالنظر إلى أننا نبقى في أمي لمدة شهر. Grizz هو لقب Ben – ألا يبدو مثل الدب الرمادي؟

Ben’s Food – ما زلت أسرق بعض سلطة المعكرونة منذ أن أحب ذلك. إنها واحدة من أسوأ الأشياء التي أتناولها وكذلك لن أرفض نفسي.

السبت – هذا الصباح استيقظت قبل إنذاري. كنت على استعداد للركض! قد تكون L & L Hawaiian BBQ هي طقوس الجري الجديدة!

قبل الركض ، تناولت القهوة المثلجة وكذلك الخبز المحمص مع زبدة اللوز. Sesho-O Sesho-O ، ولكن إذا لم يتم كسره … ثم فعلت 12 ميلًا حول مسقط رأسي. عادةً ما أقود السيارة إلى لغة طويلة على المدى الطويل في أيام السبت ، ومع ذلك ، لم أشعر اليوم بإضافة وقت إضافي إلى الصباح.

حاولت أن أجعل سوزان تجد معي ، لكنها تعمل اليوم. بوو. انتهى بي الأمر إلى التفكير جيدًا في أنني أرغب حقًا في الحصول على شريك جاري.

لكنني أدركت أن سياسة الأرقام المزدوجة تنطبق على التشغيل أيضًا.

أصدقائي المقربين وكذلك سياسة DD (رقم مزدوج) حيث لم نستدعى بعضنا البعض قبل الساعة 10 صباحًا أو بعد الساعة الواحدة مساءً. ذكرنا أنه كان إما مبكرًا أو متأخراً في الحصول على حلقة الهاتف. وكذلك تم وضعه في الحجر.

أعتقد أنني أتطلب صديقًا جيدًا للركض معه بعد الأميال المزدوجة. عندما وصلت إلى 10 أو 11 ميلًا ، شعرت بالتعب وأرغب في العودة إلى المنزل. أخبرت بن أنه سيتعين عليه أن يرضي لي على بعد أميال قليلة الماضية على الأقل! سنرى ما إذا كان هذا يحدث. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد يتعين عليّ الانهيار أخيرًا وكذلك الحصول على جهاز iPod لتشغيل أكثر من 10 أميال. أنا متردد في القيام بذلك منذ أن سمعت عندما يكون لديك موسيقى لتشغيلها مع لا يمكنك الركض في صمت بالإضافة إلى مثالي الآن أنا بخير معها؟

بعد الجري ، قمت بإعادة توخيل عصير كبير بالإضافة إلى نصف الخبز مع جبنة كريم.

أكلت تفاحة في لعبة Matt’s Soccer (بدون صورة)

ثم ، قمت بتجميد كعكة عيد الميلاد التي صنعتها مايكل شقيقت. اليوم هو عيد ميلاده الرابع والعشرين !!! لا تحكم على فن الكلمة غير المرتبة …

لقد استخدمت للتو الجليد (مصنوع باللون الأزرق مع تلوين الطعام) في كيس بلاستيكي مع حافة مقطوعة. من الأفضل أن تستمتع ساندرا لي بنفسها لأنني رائع في هذه الأشياء شبه الصنع؟

عيد ميلاد سعيد مايكل!

كان أخي مايكل دائمًا شريكي في الجرائم الجنائية التي نشأت. ليس من البسيط أن تكون مكسيكيًا أحمر الرأس في بيكو ريفيرا ، ومع ذلك كان من الممتاز أن يكون لديك شخص قد يتصل.

مايكل وكذلك لدي شخصيات مختلفة للغاية. أنا صريح بشكل لا يصدق وكذلك بصوت عال ، فهو مسالم وكذلك محجوز. في الأساس ، لقد تحدثت عن كلانا يكبر. وكذلك هذا يعمل بشكل جيد؟

لعب كرة القدم ، كنت في التشجيع. كان من الرائع أن كنا قريبين جدًا من العمر ، وكذلك تمكنا من الذهاب إلى نفس المؤسسات مع المدرسة الثانوية. كان لدينا قدر كبير من فخر المؤسسة؟

إليكم صورة فنية من حدث زفافي – نظارات Michael’s Sun مع Ben وكذلك أنا في التفكير.

عيد ميلاد سعيد مايك – آمل أن يجلب لك هذا العام الكثير من السعادة والنجاح والمرح!

<3 مونيك (لقب بلدي ، وليس خطأ مطبعي) أرسل لي المصنف يحفظ المشاركة تعنى الاهتمام! يشارك سقسقة دبوس يشاركبريد يشارك استمر في اختيار هذه: تسلق جبل وكذلك سباقات وينر مواطنا تسلق جبل وكذلك سباقات وينر مواطنا مرحبًا! كان لدي عطلة نهاية أسبوع معبأة في الجري ، والأكل ، والمشي لمسافات طويلة ، وكذلك الاستمتاع بكلاب Wiener الجري في جميع أنحاء جنوب كالي هل يمكنك تناول الكعك وكذلك تكون بصحة جيدة؟ هل يمكنك تناول الكعك وكذلك تكون بصحة جيدة؟ توقفت بشكل عشوائي في متجر الكعك أمس أثناء تشغيل المهمات. تمنيت أن أحصل على الكعك بعد المدى الطويل مؤخرًا Run Eat Podcast 89 أفضل توصيات عبر الإنترنت بالإضافة إلى أسوأ Podcast Recs Run Eat Podcast 89 أفضل توصيات عبر الإنترنت بالإضافة إلى أسوأ Podcast Recs بودكاست يغطي أفضل عطلة طعام بالإضافة إلى أسوأ اقتراحات جديدة للبودكاست - أو العروض التي أفسدتني. الجري ن تدريب لسلسلة فيديو ماراثون بوسطن عقد مرحبا! تدريب لسلسلة فيديو ماراثون بوسطن عقد مرحبا! مرحبًا! أنا أحمل سلسلة فيديو تسمى "10 ، 000 ميل إلى بوسطن" مع Hyland’s Powered! نحن نمتثل لفريق من Heale احتفال التخرج من مؤسسة Lil Brother High Provess احتفال التخرج من مؤسسة Lil Brother High Provess قطعة مركز التخرج من المؤسسة العالية وكذلك جدول الهدايا. الاحتفال في مطعم مكسيكي وكذلك جميع الأطعمة وكذلك مارغريتاس الخارجية جديد صلصة الساخنة هوس بيري بيري جديد صلصة الساخنة هوس بيري بيري صلصة ساخنة جديدة عليك تجربتها. أفضل صلصة ثوم متوسطة الدفء ممتازة في أي شيء - السلطات ، السندويشات ، بوريتوس ، تاكو ⚡ من قبل الشهية .

Categories:

No Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *