بطن القمح وكذلك الوجبات الخفيفة على متن طائرة

مرحبًا من السماء أعلاه!

لا ، أنا لست في الجنة (أتمنى لي حظًا في أنني أحصل يومًا ما على ذلك) ومع ذلك أنا أطير إلى المنزل إلى كاليفورنيا. لقد كنت في فلوريدا منذ 23 ، وكذلك على استعداد حقًا للعودة!
أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بي

يوم تدريب الماراثون 3
مذكرات فيديو تدريب الماراثون – اليوم 3. الجري في مجلة تفحص مع Run Eat Reper

فيديوهات اكثر

0 ثانية من 51 ثانية

القادم
يوم تدريب الماراثون 4
01:21

يعيش
00:00
08:21
00:51

بالأمس كان بن مريضًا ، لذا ذهبت للشراء مع والدته إلى وول مارت (لا تخبر والدي). بشكل جاد. نعم ، هذا ما نقوم به من أجل المتعة هنا.

هل يمكنني تقديم القليل من “برافو!” إلى سانتا لجهد القليل من الجهد لتحفيز النساء مع تصميم وظيفة صحي مع هذه اللعبة. لا يزال لدي مشاكل في وجود “أمي” في الاسم ، ومع ذلك فهي خطوة صغيرة.

كان عشاء الليلة الماضية هو الخروج الصيني-المفضل لدي بعد الطعام التايلاندي. كنت العربة سعيدة على طول الطريق.

بعد ذلك ، توجهنا إلى Jon’s وكذلك استمتعنا بمشروب أو اثنين.

كانت مكالمتي الهاتفية في هذا الصباح هي الساعة 5 صباحًا للقبض على رحلة 8 صباحًا من ساراسوتا. لم أكن جائعًا في وقت مبكر ، ولكن كان معبأة كوب من بياض البيض لتناول الطعام لاحقًا. أتطلب حقًا العودة لتنظيف الأكل بعد أسبوعين كاملين من العلاجات اليومية وكذلك سكر السكر.

لقد ماتت محطة رحلة ساراسوتا ، وحصلت على بيضتي بالأمن وكذلك حصلت على بات في أي وقت من الأوقات. شكرا جزيلا لك.

كانت رحلتي إلى أتلانتا سريعة وكذلك نعسان. بالإضافة إلى أنني كذبت عندما ذكرت أن DD بالأمس كان آخر مرة لي لفترة طويلة … كان لدي وقت للاستيلاء على قهوة مثلج مع Skim قبل الجولة 2.

لقد أمسك بسلطة في وقت لاحق وكذلك ثعابين على متن طائرة! أعني الوجبات الخفيفة … اللوز وكذلك التوت البري.

هذه الرحلة من أتلانتا إلى LAX على متن طائرة ضخمة للغاية! عندما كنت شابًا ، أخذت أمي أخي وكذلك أنا إلى واشنطن العاصمة وكذلك نيويورك عدة مرات. أضع في اعتبارك أن الطائرات مهمة مثل هذه – مع 2 ممرات. لقد مر وقت طويل منذ أن سافرت إلى طائرة هذه ضخمة وكذلك أسافر نسبيًا!

نظرًا لأن هذه كانت إجازة وكذلك كل ما أحضرته قدرًا كبيرًا من مواد القراءة للاستمتاع به بواسطة حمام السباحة. لقد راجعت “بطن القمح” الأسبوع الماضي بعد أن اقترحني العديد من الأشخاص.

بطن القمح مكتوب من قبل طبيب عالج أكثر من أكثر من أكثر من أكثر من أكثر من أكثر من نظريته أن القمح هو ما يجعلهم مريض/مرض السكري/زيادة الوزن/غيره. يعلن الدكتور ديفيس أن التخلص من القمح من وجبات بعض الناس يمكن أن يساعد في التخلص من مشاكل الصحة والعافية وكذلك مشاكل الوزن. رد فعلي الأول على هذا هو ، “لا SHT ، رفض نفسك جزءًا كبيرًا من الأطعمة التي تتناولها حاليًا يعني أنك ستفقد وزنك. صدمة. ”

لكنه يقدم توصية قدر كبير من الدراسات عند إجراء وضعه ، لذا قمت بفحصه بعقل متفتح. لقد قام بتأليف قدر كبير عن الأشخاص المصابين بالاضطرابات الهضمية والسكري ، ولكن يعتقد أن التخلص من القمح أمر رائع لمجموعات أخرى من الناس أيضًا. كنت أحصل على الصعود إلى أن بدأ يتحدث أكثر بالإضافة إلى المزيد عن كونه وسيلة لفقدان الوزن (أفكر في التخلص من القمح يساوي مجموعة طعام كاملة ليست معتدلة). بالإضافة إلى أنه يقول بالمثل ، “لا تأكل القمح ، ولكن لا تأكل القمح خالٍ من القمح” وهو ما يتم إزالته في النهاية ، وهو يعني تناول اللحوم والخضار وكذلك الكربوهيدرات المنخفضة.

بشكل عام: اعتقدت أنه كان من الرائع اكتشاف المزيد حول كيفية ارتفاع خبز القمح في السكر في الدم أكثر من السكر الأبيض. أعتقد أنه يجب عليك فقط أن تذهب “كل شيء أو لا شيء” مع شيء مثل هذا عندما يكون لديك حساسية شرعية ، لكن أخصائي التغذية الشامل لديه نظريات حول القمح وكذلك الغدة الدرقية ، لذا سأستمر في البحث عن السبب. لقد ذكرت أن القمح الذي يؤثر على الغدة الدرقية ليس شيئًا قد تختبره مثل حساسية القمح ، ومع ذلك يظهر نفسه بأعراض أخرى. هذا الكتاب لا يوصي بأي شيء فيما يتعلق بالاتصال بين الغدة الدرقية وكذلك القمح.

أنا متشكك ، ومع ذلك سأستمر في البحث / إجراء التجربة وكذلك الخطأ لمعرفة ما يصلح لي. لقد قللت بشكل كبير من منتجات الصويا (على طرف أخصائي التغذية الشامل) وكذلك أشعر بالتأكيد بفارق في مستوى الطاقة! نحن جميعًا مختلفون ، يرجى الاعتناء بجسمك وكذلك احتياجاتك بأي طريقة تعمل لك.

سؤال: ماذا فعلت في نهاية هذا الأسبوع؟

ما هو النوع المفضل لديك من الخروج؟

أرسل لي المصنف

يحفظ

المشاركة تعنى الاهتمام!

يشارك

سقسقةدبوس

يشارك

بريد

يشارك

استمر مع هذه:

الجري مع نصائح قناع كما هو موضح على الدكتور أوز

الجري مع نصائح قناع كما هو موضح على الدكتور أوز

تعامل مع Mask for Runners Tips Shairal on Dr.

15 أفكار سريعة لتشغيل الوجبات الخفيفة

15 أفكار سريعة لتشغيل الوجبات الخفيفة

ماذا تأكل قبل الجري وكذلك متى تأكل. 15 مفاهيم سريعة للوجبات الخفيفة للعدائين الجدد بالإضافة إلى التدريب لنصف ماراثون

الأسباب التي تديرها الناس مقابل أسباب الركض

الأسباب التي تديرها الناس مقابل أسباب الركض

MEMES المضحكة لسبب تشغيل الناس. تشغيل تحديث تدريب ديزني. تشغيل تذكيرات حول الحي و

هل يمكنك تناول الكعك وكذلك تكون بصحة جيدة؟

هل يمكنك تناول الكعك وكذلك تكون بصحة جيدة؟

توقفت بشكل عشوائي في متجر الكعك أمس أثناء تشغيل المهمات. تمنيت أن أحصل على الكعك بعد المدى الطويل مؤخرًا

بالضبط كيفية وقف اختراق العادة الفقيرة – 126

بالضبط كيفية وقف اختراق العادة الفقيرة – 126

تقنية للتوقف عن الأكل أو الأكل بنهم أو عادة فقيرة أخرى. أفضل نصيحة للأكل بديهية لمساعدتك في التخلص من خطة النظام الغذائي أ

الجري هو أفضل طريقة لفقدان الوزن ولكن …

الجري هو أفضل طريقة لفقدان الوزن ولكن …

بالضبط كيفية إنقاص الوزن الجري وكذلك الاستمتاع بالرحلة. نصائح لفقدان الوزن مع الجري. بالضبط كيفية الاستمتاع بالجري وكذلك الشعور بالجو

⚡ من قبل الشهية

.

Categories:

No Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *