اعتراف يوم الخميس – أريد صندوقين من النبيذ

لقد مر وقت طويل منذ أن فعلت اعتراف الخميس بوست وذنبتي الكاثوليكية يقتلني. الله وحده من يستطيع محاسبتي الآن.

1. كان اليوم جميلًا جدًا ، لقد كنت سعيدًا ليس لدي وظيفة “حقيقية” الآن. هذا يعني أنني يمكن أن أمشي طويلًا والاستمتاع بجمالها.
أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بي

ثم ذهبت – مراجعة الكتاب
سلسلة جيدة – Book and Podcast Review Series
ثم اختفت من قبل ليزا جيويل – متوفرة على مسموع أو أمازون أو في أي مكان تباع.

هل “ثم ذهبت” استمع جيد؟ ها هي تقييمي!

لمزيد من المراجعات والروابط والأفكار تحقق من RuneAtrepeat.com

فيديوهات اكثر

0 ثانية من 4 دقائق ، 20 ثانية

القادم
كتاب غير تقليدي ومراجعة Netflix
07:28

يعيش
00:00
08:21
04:20

2. أنا أعترف بهذا لأنه عشوائي – هذه هي العلامة المفضلة لدي على الإطلاق.

3. شعرت بالذنب بسبب تناول هذا الزبادي في منتصف الصباح لأنني لم أبذل أي جهد لتناول أسلوب BFL بعد الإفطار. لكن هذا استمر ثانية فقط عندما أدركت أنني سأجعل بطني أولوية حتى أكون 100 ٪.

4. أذهب عبر La Croix مثل الماء. انتظر ، هذا النوع … حسنًا ، ثم استعد هذا الاعتراف.

5. كان تسليم CSA الخاص بي جميلًا جدًا ، لكن اضطررت إلى إلغاءه لأنه يستمر في الأوقات غير المقصودة ، سيكون هذا آخر مرة لي لفترة من الوقت.

أعتقد أن فيغاس ستفقد الصناديق.

6. بن في كثير من الأحيان يشكو من أن لدينا الكثير من الأطباق و tupperware. ثم اشتريت المزيد. في دفاعي هذه الزجاج و BPA مجاني! لكنني أعتقد أنه يفضل الإصابة بالسرطان بدلاً من التعامل مع طبق آخر.

7. لقد نسيت تمامًا أنني كنت أطبخ البيض المسلوق وليس لدي أي فكرة عن المدة التي يتم غليها. لحسن الحظ ، خرجوا تمامًا وكان القذيفة سهلاً للغاية أيضًا!

8. أنا في الوقت المكسيكي. هذا يعني أشياء مختلفة في أيام مختلفة ، لكن اليوم يعني أنني أسقط شجرتنا لأنها ثلاثة ملوك في المكسيك. يعتقد المكسيكيون (وربما من ذوي الأصول الأسبانية الأخرى ، حيث لا يمكنني التحدث إلا عن زملائي) أن هذا هو اليوم الذي وصل فيه الحكماء الثلاثة إلى يسوع وأحضروا له الهدايا. لذلك ، اليوم هو اليوم الذي يتبادل فيه العديد من الهدايا!

هذا يعني أيضا أن عيد الميلاد قد انتهى رسميا. بوو.

9. كنت بحاجة إلى وجبة خفيفة كبيرة بعد الظهر لأنني كنت جائعًا للغاية وليس من المرح أن أكون موجودًا (اقرأ: كلمة سيئة لا أريد أن أكتب لأنني لا أريد أن أحظر في مكان عملك).

لم تقطع وجبة خفيفة في الصورة أعلاه على الإطلاق ، لذا عدت للحصول على PB & J Sammie الكامل (النصف الموضح هنا).

10. لم يكن لدي أي فكرة عما يجب فعله مع هذا الشارد الأحمر ، لذا مزقتها للتو وأضفتها إلى العشاء.

لقد صنعت المعكرونة الكريمية مع تركيا الأرضية والفطر وصلصة الطماطم. أجعله كريماً بإضافة كوب من الزبادي اليوناني – وهذا أيضًا يحزم بعض البروتين الإضافي!

توقفت أمي وأبي هنا في طريقي إلى المنزل من لاس فيجاس لالتقاط مات. لقد جعلتهم العشاء وأحب الجميع طبق المعكرونة! أنا أحب أنه من السهل للغاية أيضًا.

11. أعادتني أمي بعض الشوكولاتة الداكنة M & MS من M & MS World على الشريط. كان يجب أن أنقذهم ليوم الغش ، لكن بما أنني لم ألتزم بأي شيء إلى جانب إرادة طفيلي البطن أكلتهم.

ومع ذلك ، أدرك أنني على بعد 3 أيام فقط من BFL وفشلت بالفعل. أنا لا ألوم هذا تمامًا على الطفيل (على الرغم من أنني أحب ذلك ، فأنا أعتبر الأمر سهلاً على نفسي لمرة واحدة في حياتي). تناول المزيد من البروتين وأكثر تواترا هو تغيير كبير بالنسبة لي. على الرغم من أنني أكلت بصحة جيدة نسبيًا قبل محاولة BFL ، إلا أنني أكلت نظامًا غذائيًا مرتفعًا للغاية. كما أنني لم ألتزم بأي نوع من الجدول الزمني أو عد أي شيء. لا أعتقد أنني كنت على استعداد لجميع التغييرات والعمل الإعدادي اللازمة للنجاح في هذه الخطة.

لكنني كنت متحمسًا جدًا لتجربة هذا ، أشعر بخيبة أمل لأنه لم يكن انتقالًا سهلاً. شعرت بطني بتحسن بعد الزبادي اليوم ، لذلك آمل أن تكون الثقافات النشطة ساعدتني وسأكون في الخطة بنسبة 100 ٪ غدًا.

12. كان تسليط الضوء على يومي مشاهدة هذا الرجل الآسيوي القديم يركبني على دراجة فتاة صغيرة وردية. على المقاود = 2 صناديق من النبيذ. إنه أكثر برودة مني لأسباب كثيرة.

سؤال المكافأة – أي شخص لديه أي أسئلة لطرح مونيكا؟ أنا بحاجة إلى بعض.

أرسل لي المصنف

يحفظ

المشاركة تعنى الاهتمام!

يشارك

سقسقة

دبوس

يشاركبريد

يشارك

No Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *