المحامي الرياضي جيريمي إيفانز لتقديم عرض تقديمي حول صفقات الإلكترونية لصالح كلي بودي

جيريمي م. إيفانز ، الخالق وكذلك المحامي الإداري في كاليفورنيا الرياضي المحامي – وهي شركة تمثل الترفيه ، وسائل الإعلام ، وكذلك العملاء الرياضيين ، سيقدم عرضًا تقديميًا بعنوان “العنوان”: E Sports: الاختلافات بين الترفيه المنزلي وكذلك صنع الصفقات الرياضية لـ CLE Companion ، وهي شركة للابتكار القانوني الذي يغير سوق CLE من خلال توفير طريقة بسيطة وبسيطة للمحامين لتلبية CLE المتطلبات.

سيقدم إيفانز ، المحامي الحائز على جائزة وكذلك قائد الحي مقره في لوس أنجلوس ، البرنامج بأسلوب حية في 18 يوليو 2019 في 12 Midday Pt. يمكن للمشاركين الإشارة إلى رفيق CLE. سيتم تقديم الحديث عند الطلب بعد ذلك.

سيركز العرض التقديمي على قصة تيرنر “Tfue” Tenney ، وهو لاعب إلكترونيات بارز تم تمثيله بواسطة Faze Clan ، وهي منظمة للرياضات الإلكترونية وكذلك شبكة المواد الرقمية والاجتماعية وكذلك البث. كجزء من العلاقة ، ستأخذ Faze Clan جزءًا من عروض تأييد Tenney بالإضافة إلى أرباح من المسابقات على Twitch (مملوكة من قبل Amazon/Amzn) ، والتي لا تبدو مختلفة كثيرًا عن تصميم شركة رياضية للرياضي أو الترفيه المنزلي شركة مثل WME/Endeavor أو CAA للترفيه ، وسائل الإعلام ، وكذلك المواهب الرياضية.

“القلق هو ما هي الإرشادات التي تنطبق على تيني وكذلك عشيرة Faze؟” ذكر إيفانز. “هل تيني رياضي أم فنان أو مؤثر في مجال الإعلام؟ هل تيني جميع التسميات الثلاثة في واحدة بموجب القانون؟ سيكون التركيز على كاليفورنيا لأن التحديد الذهبي هو المكان الذي يكون فيه هذا المؤلف مرخصًا لقانون الطريقة ، ولكن أيضًا منذ كاليفورنيا مثل New York ، تحتوي على تشريعات قوية بالإضافة إلى سياسات للمجال العريض وكذلك مدة تمثيل المهارات ، والتي يشمل أعمال تشريعية متنوعة للترفيه ، وسائل الإعلام ، وكذلك الأفراد الرياضيين وكذلك شركات الشركات (الوكالات وكذلك المحامين ، إلخ) في الفضاء. ”

يحمل إيفانز ماجستير في التشريعات (LL.M) في مجال الترفيه ، وسائل الإعلام ، وكذلك التشريعات الرياضية من مؤسسة القانون بجامعة Pepperdine ، وهو طبيب قانوني (J.D. العلم مع التركيز في السياسة الأمريكية من جامعة كاليفورنيا ، لوس أنجلوس (UCLA) ، وكذلك حاليًا مرشح ماجستير في إدارة الشركة (M.B.A.) في مدرسة Pepperdine Graziadio Company. مجموعة متنوعة من موكله من Ton of Money 500 إلى الرياضيين ، والفنانين ، والموديلات ، والتلفزيون ، وكذلك منتجي الأفلام ، والاستوديوهات ، والترفيه ، ووسائل الإعلام ، وكذلك الشركات الرياضية في الملكية التعاقدية ، والتكوين ، والتوزيع ، والمفاوضات ، وكذلك الصفقات القضايا.

قبل افتتاح محامي California Sports ، عمل إيفانز ككاتب تشريع للدراسات العليا في محكمة كاليفورنيا الاستثنائية ، مع التوصية بالموظفين القضائيين في التشريعات المدنية والجنائية وكذلك مسائل الحركة. قبل مدرسة التشريعات ، عمل في المحاسبة وكذلك التمويل لأفضل شركة التقاضي بين الأعمال فقط في العالم ، كوين إيمانويل أوكهارت وسوليفان إل إل بي ، في لوس أنجلوس. وقد عمل بالمثل كمساعد تشريعي وكذلك ممثل ميداني في كاليفورنيا يحدد الهيئة التشريعية وكذلك يواصل العمل على الحملات الإقليمية والوطنية.

صرحت كريستين ديفيدسون ، المبدع والمدير التنفيذي لرفيق CLE ، أن إيفانز هي رائدة معترف بها في مجال التشريعات الرياضية ، والتي يتم احترام وجهات نظرها المتطورة بشكل شائع.

“أن يكون جيريمي متاحًا في التحدث عن موضوع ناشئ مثل هذا هو الانقلاب إلى رفيق CLE” ، صرح ديفيدسون. “لديه الكثير لتقدمه ، لا سيما لأولئك المحامين الذين يفكرون في التوسع في ساحة الرياضات الإلكترونية.”

الهدف من Cle Companion هو البدء يوميًا ببيان موضوعي سهل: “أن تكون الأسهل ، والكثير من الموارد المعقولة وكذلك الكلية لإجمالي ملابسك عبر الإنترنت.” مع وجود العديد من العروض في كل من التدفق عبر الإنترنت وكذلك على تنسيقات الطلب ، تتمثل نية Cle Companion في “تعيين الشريط لاستمرار التعليم القانوني في جميع مجالات الممارسة”.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
البريد الإلكتروني

No Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *