المعهد الوطني للولايات المتحدة للصحة يعترف CTE الناجم عن إصابة الدماغ التسلسلية

عدم اليقين الطبي. يمكن بناء جبل من القرارات السيئة على هذا الأساس.

اليوم تم اتخاذ خطوة كبيرة لإزالة هذه القاعدة لعالم الاتصال والرياضة القتالية.

في وقت سابق من هذا العام ، نُشرت ورقة حاسمة في حدود علم الأعصاب التي تجد أن هناك علاقة سببية بين إصابات الدماغ المسلحة وتطبيق معايير برادفورد هيل. اليوم ، بناءً على هذه القاعدة ، يلاحظ مؤسسة الارتجاج Legacy أن المعهد الوطني للولايات المتحدة للصحة يعترف بهذه العلاقة المسببة أيضًا.

يتحدث البيان الصحفي لمؤسسة Concussion Legacy Foundation عن نفسه وأعيد إنتاجه بالكامل أدناه

تختتم المعاهد الوطنية للصحة (NIH) بالولايات المتحدة

تقدمت مؤسسة ارتجاجية ليجاسي (CLF) بنجاح بتماسك أفضل وكالة أبحاث طبية في أمريكا استنادًا إلى المراجعة التي يقودها CLF للأدلة

(بوسطن) – يعترف الاضطرابات العصبية والسكتة الدماغية المعهد الوطني (NINDS) ، وهي جزء من المعاهد الوطنية للصحة بالولايات المتحدة (NIH) ، رسميًا ، لأول مرة ، أن مرض الدماغ المزمن في الدماغ (CTE) عن طريق إصابات الدماغ المؤلمة المتكررة. وافقت أفضل وكالة الأبحاث الطبية في البلاد على تحديث بيانها الرسمي حول السببية بعد أن أرسلت مؤسسة ارتجاجية ليجاسي (CLF) خطابًا ، تم تصميمه من قبل 41 من كبار خبراء العالم في CTE ومجالات العلوم ذات الصلة ، وحثهم على مراجعة الأدلة الحالية المفصلة في مقال 2022 ، يطبق معايير برادفورد هيل للسببية تأثيرات الرأس المتكررة و CTE ، التي نشرت في الحدود في علم الأعصاب. في 5 أكتوبر ، أجاب الدكتور Nsini Umoh ، مدير البرنامج لإصابة الدماغ المؤلمة ، بأنه تم تحديث البيان الرسمي لـ Ninds حول CTE Cup -يقترح ، يسبب جزئياً إصابات الدماغ المتكررة. ”

وقال الدكتور كريس نوفنسكي ، المؤلف الرئيسي للدراسة والمدير التنفيذي لشركة CLF: “المعاهد الوطنية للاضطرابات العصبية والسكتة الدماغية البيان الجديد حول CTE CABER هي لحظة تارية في المعركة من أجل إنهاء CTE”. “نشكر جميع العلماء الذين بنوا الأدلة ودعوا على هذا التغيير وكذلك عائلات المانحين في الدماغ الذين ماتوا مع CTE لدورهم الحاسم. تأثير هذا التغيير سوف ينقذ الأرواح “. ويأتي هذا الإعلان قبل أيام قليلة من ارتجاج في مؤتمر الإجماع الدولي السادس للمجموعة للرياضة (CISG) حول الارتجاج في الرياضة في أمستردام ، حيث من المتوقع أن يتجاهل اجتماع للأطباء ، الذي نظمته FIFA ، واللجنة الأولمبية الدولية ، والرجبي العالمي ، وغيرها ، موقفهم الخاص على السببية CTE. ادعى الكثير من التصريحات الأخيرة ، “لم يتم إنشاء علاقة سبب وتأثير بين CTE والارتجاج أو التعرض للرياضة الاتصال”. ينضم Ninds إلى مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في التعرف على CTE بسبب إصابات الدماغ المتكررة. ” تُعرّف صحيفة واقع CDC إصابات الدماغ المتكررة بأنها “ارتجاجات ، وضربات متكررة للرأس ، والتي تسمى آثار الرأس الفرعية.”

من المتوقع أن يكون لدى كل من NIH و CDC بشكل مستقل أن CTE ناتج عن إصابات في الدماغ المتكررة ، مثل تلك التي تعاني من الرياضيين الرياضيين على الاتصال ، المحاربين القدامى العسكريين ، وضحايا الإساءة ، لها سياسة عامة كبيرة وعواقب طبية قانوني. تواجه العديد من المنظمات الرياضية المهنية الدولية التي تشكل جزءًا من CISG دعاوى قضائية من عائلات اللاعبين السابقين الذين تم تشخيصهم ب CTE واللاعبين السابقين الذين يعرضون أعراضًا إدراكية وسلوكية قد تكون ناتجة عن CTE. دافعت بعض المنظمات الرياضية عن هذه الدعاوى القضائية من خلال الإشارة إلى بيان CISG حول CTE CABER.

عمل الدكتور روبرت كانتو ، المدير الطبي لمؤسسة ارتجاجية ليجاسي ، كمؤلف مشارك لبيان CISG لتعزيز رعاية الارتجاج المحسنة ولكنه كان لا يوافق على عدم التوافق مع بيانات CTE الخاصة بهم. شغل الدكتور كانتو من منصب مؤلف كبير في الصحيفة التي ساعدت في إلهام المعاهد الوطنية للصحة لتغيير بيانهم حول السببية CTE. بعد أن استقال الدكتور بول ماكروري كرئيس لـ CISG في شهر مارس بسبب مزاعم ، التي أثبتت الآن ، عن الانتحال التسلسلي ، تمت دعوة الدكتور كانتو للمشاركة في الرئاسة اللجنة العلمية لاجتماع أمستردام.

الإعلانات

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

تتجاوز مجلة Neurotrauma تأثيرات الرأس في الرياضة والانحطاط في الدماغ في 27 أكتوبر ، 2016 “دراسات السلامة”
كسر – كانساس يجلب متطلبات المعرفة الصحية في الدماغ لمكافحة الرياضة 13 ، 2022
ما سيتم إخبار الكونغرس عن سلامة فنون القتال المختلطة في 8 سبتمبر 2017 في “دراسات السلامة”

No Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *