نظرة على خمس حالات تشريعية مقنعة ، وكذلك الحالية ،

(ما يتوافق مع العملاء المتوقعين من كل من ملخصات الوضع الخمسة في تنبيه التقاضي الرياضي الحالي ، وهو تشريع رياضي رائد في البلاد. نُشر لمدة 18 عامًا ، يتميز التنبيه بأرشيف قابل للبحث من 3000 مقالة أصلية بشكل أساسي ، حيث يمكن للمشتركين الوصول إلى. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم حوالي 75 من أساتذة التشريعات الرياضية التنبيه في الفصل الدراسي أي نوع من الفصل الدراسي المقدم من خلال استخدام برنامج الفصل الدراسي أو اشتراك في المكتبة. )

لم يكن مثالي للطالب في خطاب مجاني غير مقيد في الموقف بما في ذلك لعبة كرة القدم الجامعية

بقلم جون إ. تيريل وكذلك سارة بولياسك

في 30 سبتمبر 2021 ، حضرت محكمة محلية للولايات المتحدة قيودًا على حماية التعديل الأول لحقوق الطالب في خطاب مجاني في حدث برعاية المدرسة في قضية ساسر ضد بي دي. من الحكام ، رقم 1: 20-cv-4022-SDG ، 2021 الولايات المتحدة الأمريكية. Lexis 188703 (N.D. Ga. 30 سبتمبر ، 2021). ورفض القاضي ستيفن د. غريمبرغ في نهاية المطاف مشكلة طالب المدعي المعدلة التي مزعومة انتهاكات حقوق التعديل الأولى.

ليست جميع الدعاوى القضائية COVID هي القوى القاسية: الدائرة التاسعة تدعم فيروسات في الوضع بما في ذلك Lookouts Chattanooga

بقلم غاري تشيستر ، كاتب كبير

عندما أجبر جائحة Covid-19 على إلغاء الأحداث الرياضية ، بدأ محامو الرياضة على الفور في التفكير في التداعيات القانونية. في حين ناقش الكثير من المحامين القوة القاهرة ، هناك أفكار قانونية أخرى في القضية. مثال على ذلك هو استبعاد الفيروسات الواردة في سياسات تغطية التأمين على المسؤولية العامة.

مجلس التقاعد أندريه رويال ضد اتحاد كرة القدم الأميركي: من يتردد يضيع (عادة)

بقلم جيف بيرن ، كاتب كبير

لعب أندريه رويال في 60 مباراة في اتحاد كرة القدم الأميركي في أواخر التسعينيات. بدأ في تلقي مزايا الاحتياجات الخاصة في اتحاد كرة القدم الأميركي في عام 2001 ، بعد تشخيصه “تمامًا ودائمًا”. في عام 2015 ، سعى Royal دون جدوى إلى إعادة التصنيف الذي كان من شأنه أن “أدى إلى فوائد أعلى”. رفعت رويال دعوى قضائية ضد مجلس التقاعد في اتحاد كرة القدم الأميركي ، مدعيا أن مجلس الإدارة انتهك Erisa ، 29 U.S.C. § 1022 لفشله في تزويده بملخص للخطة ، لفشله في توفير تفسير المجلس بشكل كاف لمصطلحات حاسمة محددة ، وكذلك لخرق الواجب الائتماني. وافقت محكمة المقاطعة على حركة المدعى عليهم لرفضها بناءً على قانون التقادم. رويال استأنفت ، ومع ذلك ، فإن الدائرة الثانية أكدت (أندريه رويال ضد مجلس التقاعد في Bert Bell/ Pete Rozelle NFL Plan et al ، الوضع رقم 20-4184 ، 2021 U.S. (10-1-21)).

ملاك استاد Nissan في مقعد Catbird بعد النجاة من حركة تينيسي تيتان لرفض

بقلم روبرت ج. رومانو ، دينار

في مارس 2021 ، قدم أحد عشر من حاملي تصريح المقعد الشخصي (PSL) لصالحهم ضد Tennessee Titans في اتحاد كرة القدم الأميركي وكذلك ملعب Cumberland ، في محكمة شانسيري في تينيسي في ناشفيل. بناءً على شكواهم ، سعى المدعون إلى إصدار حكم إعلاني ، مدعيا أن امتياز اتحاد كرة القدم الأميركي انتهك تشريع تينيسي من خلال تغيير شروط عقد PSL المتفق عليه من جانب واحد بعد وصفهم بأنهم “موزعون التذاكر”. بالإضافة إلى طلب الحكم التعريفي ، زعم المدعون خمسة أسباب إضافية للعمل: خرق العقد وكذلك خرق مهمة الاعتقاد الكبير وكذلك التعامل العادل ، مخالفة قانون أمن المستهلك في تينيسي (TCPA) ، الإهمال تحريف ، خرق العقد وكذلك خرق مهمة الاعتقاد الكبير بالإضافة إلى التعامل العادل (الدورة التدريبية) ، بالإضافة إلى الإخلال الإذني

Madruga v. Utah High Sch. الأنشطة Ass’n – رفض الاستثناء المستخدم لتأمين الخير الأعلى

بقلم مايكل أ. روس ، مرض التصلب العصبي المتعدد

في 24 أغسطس ، 2021 ، قدم كولسون مدروجا (المدعي) مشكلة ضد جمعية أنشطة المؤسسات العليا في ولاية يوتا (“UHSAA”) ، مجلس التعليم في منطقة مؤسسة واشنطن (“المجلس” ، مايك باير ، ريتشارد هولمز ، بالإضافة إلى كريج هامر (المدعى عليهم) الذي حدد سابقًا ، انتهك حقوقه بموجب دستور الولايات المتحدة في نوع العمل التمييزي ، الذي منعه من المشاركة في الرياضة التي أقرتها UHSAA في مدرسة ديكسي الثانوية. بعد فترة وجيزة ، سيقوم المدعي ببيانات أمر قضائي أولي يطلب من المحكمة أن تنفد UHSAA من عدم سماع تورطه في الرياضة التي أقرتها UHSAA لعام 2021-2022.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
البريد الإلكتروني

No Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *